الأربعاء، مارس 14، 2012

علن كل من شركة أكامي تكنولوجيز إنك وشركة ريفربد تكنولوجي، عن طرح تقنية Steelhead Cloud Accelerator (مسارع الحوسبة السحابية ستيلهد).
يجمع هذا الحل التقنية المبتكرة لتحسين سرعة الإنترنت من أكامي تكنولوجيز وتقنية أمثلية أداء شبكات الاتصال واسعة النطاق من ريفربد، لتقديم منتج نهائي متميز لتطبيقات SaaS (البرامج كخدمة). وبفضل الجمع بين إمكانات نظم أكامي الذكية مع تقنية ريفربد لأمثلية أداء شبكات الاتصال عريض النطاق والحائزة على جوائز، ستتمكن الشركتان من طرح أول حل يمكنه التغلب على مشكلات الأداء التي تواجهها شبكات الحوسبة السحابية المختلطة، لاسيما للشركات التي تحتاج إلى الحد من حركة مرور البيانات في الوصلات الخلفية وتقليص الحاجة إلى تحديثات الاتصالات ذات النطاق العريض.
وأكدت الشركتان أن تقنية مسارع الحوسبة السحابية "ستيلهد" تمثل برنامجاً إضافياً قائماً على اشتراك العميل في تطبيقات الأجهزة التي تعمل بتقنية "ستيلهد"، وهي لا تتطلب إجراء أي تغييرات في طريقة تشغيل الأجهزة أو أي تغييرات في البنية التحتية لمقدم البرامج كخدمة، بغض النظر عن مكان التطبيق أو موقع المستخدمين، وذلك من خلال أي مزيج بين البنية التحتية المادية أو الافتراضية أو الحوسبة السحابية.
وتحتاج المؤسسات إلى استخدام نموذج واحد من مسارع الحوسبة السحابية ستيلهد لكل تطبيق SaaS للاستفادة من أمثلية الحل المشترك من أكامي وريفربد. كما أكدت الشركتان أن تقنية مسارع الحوسبة السحابية ستيلهلد ستوفر أمثلية الأداء لتطبيقات SaaS، مثل تطبيقات جوجل و Salesforce.com وMicrosoft Office 365 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق