الثلاثاء، مارس 13، 2012

أعلنت شركة "كانون" عن طرح كاميرتها الجديدة "باور شوت إس 100"، والتي تقدم نوعية صور ممتازة وتحكّم يدوي الموجود في الكاميرات بالعدسات الأحادية العاكسة الرقمية فقط.

صُمّمت "باور شوت إس 100" لتمنح القدرة على التصوير كالمحترفين باستعمال كاميرا صغيرة الحجم تتّسع بسهولة في الجيب. فبفضل تكنولوجيا الحساسية العالية (HS) يمكن التقاط صور عالية النوعية على الفور، سواء أكنّا نصور شروق الشمس أم السماء المرصّعة بالنجوم.

وتضمّ الكاميرا معالج DIGIC 5 الذي يتميّز بمستشعر CMOS عالي الحساسية بدرجة وضوح 12.1 ميغابيكسل ليعطينا أداء ممتازاً في أي وقت ومكان. ويمكن أيضاً تصوير المناظر الطبيعية واللقطات العائلية بفضل عدسة بزاوية واسعة 24 ملم وزوم بصري 5×، أو تصوير أفلام بتعريف عالٍ كامل.

يخول نظام HS المستخدم على التقاط صور بمعدّل ISO 6400، فتقلّ بذلك الضبابية، وهذا مثالي عند تصوير اللقطات الرياضية السريعة. علاوة على ذلك، يمكن التقاط الصور بنسق RAW وتعديلها براحة مطلقة.

ومع Lens Control Ring يمكن اختبار براعتنا وإبداعاتنا في التصوير لأنها تسمح بتغيير الإعدادات بسهولة للفتحة وضبط البؤرة وسرعة المصراع. أما تقنية تثبيت الصورة المتقدمة Intelligent Image Stabilizer من كانون فتحرص على بقاء الصور واضحة وملفتة. أما إن أراد المصور أن يصوّربالكاميرا مباشرة وبكل بساطة، فوظيفة Smart Auto تختار نمطاً من أصل 32 نمطاً مختلفاً وتضبط الإعدادات تلقائياً لتعطينا صوراً ملفتة بدون عناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق