الأحد، أبريل 08، 2012

سيسكو تطرح موجهات لاسلكية ذكية للإنترنت


أطلقت سيسكو مجموعة من موجّهات لاسلكية ذكية مع قدرات استيعاب التطبيقات الجديدة لتصبح قادرة على التلاؤم مع متطلبات التشبيك المنزلي العتيدة. وتقدّم الموجّهات الثلاثة التي ستصبح متوافرة في الشرق الأوسط ابتداءً من شهر مايو أداء لاسلكياً ممتازاً كما أنها تدعم برنامج Cisco Connect Cloud، الذي يسمح بالتحكّم بعدّة شبكات منزلية بسهولة ومن أي مكان وفي أي زمان. وأعلنت سيسكو أيضاً أنها تعمل مع كبار مصنّعي الأجهزة من أجل تبسيط المنتجات التي قد تدخل ضمن الشبكة (مثل التلفزيونات والأجهزة الترفيهية والأدوات المنزلية)، ممّا يفتح المجال أما تجارب استهلاكية جديدة في المستقبل.
وتقدّم موجّهات EA0054 وEA0053 وEA0072 أحدث التقنيات اللاسلكية المنزلية مع مجموعة من الأسعار ومستويات الأداء، ودفق الفيديو عالي التعريف والألعاب متعدّدة اللاعبين إلى تنزيل الملفّات الكبيرة وإضافة الطابعات أو أجهزة التخزين وربط الأجهزة المتعدّدة.
وتأتي هذه القدرات في الوقت المناسب لأن عدد الأجهزة المشبّكة سيصل إلى 15 ملياراً عام 2015 مقابل 7 مليارات عام 2010*. وبالتالي على الشبكات المنزلية أن تكون قادرة على دعم عدد متزايد من الأجهزة وعرض النطاق اللازم لتشغيل هذه الأجهزة والقدرة على التحكّم بهذه الأجهزة وزيادتها بسهولة وأمان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق